مرحبا بك فى شركة الهدف لإلحاق العمالة المصرية بالخارج

ترخيص رقم 416 شركات

حلول وأفكار بمفهوم جديد

 

 

شركة الهدف لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم 416 شركات ، والمتخصصة في مجال التوظيف نتيجة لخبرة طويلة فى هذا المجال، حيث لدينا مجموعة من الحلول المتكاملة والمتميزة في هذا المجال بالتعاون مع خبراء في الموارد البشرية والتوظيف، مجموعة من الأفكار التي تجعلها دائماً في المقدمة والأولى فى هذا المجال، ونحن نلبى طلبات عملائنا بكل كفاءة وفى أسرع وقت، من خلال فريق عمل متميز ومميز.

 

 كلمة السيد رئيس مجلس الإدارة

 

 

 

 

 

 

بكل الفخر و الإعتزاز أبدأ كلمتى و فيها كل الإمتنان لكل جهد قام به كل من الذين عملت معهم فى الشركة ، فلولا كل هذه الجهود لما وصلت الشركة إلى هذا التقدم و الرقى فى مجال من أصعب المجالات التى نعمل فيها و هو تنمية و تدريب و إلحاق الكفاءات البشرية .

نحن من الشركات التى قامت على أسس سليمة فى مجال الموارد البشرية ، فلنا خبرة طويلة فى تدريب و تنمية الموارد البشرية و لنا خبرة طويلة فى كيفية الوصول إلى عدد كبير من الراغبين فى العمل بالخارج و المتخصصين فى المجالات .

نحن وضعنا أنفسنا و خدماتنا و خبراتنا ليصل إلى عميلنا كل ما يرغب فيه دون عنا حيث أنه لدينا فريق على أعلى مستوى فى التسويق و إنتقاء و إختيار السير الذاتية لعرضها على عملاؤنا الكرام و ذلك لنضمن لعملاؤنا الحصول على أفضل خدمة بأعلى جودة فى أقصر وقت ممكن .                

 

و فى النهاية أرجو من الله ان يوفقنا لننال رضا جميع عملاؤنا...

 

رئيس مجلس الإدارة
أ / محمد عثمـان

 

 التخصص


- توظيف الهدف المؤهلة المدربة فى جميع التخصصات.
- المزج بين التخصص العلمى و الخبرات العلمية المتراكمة فى مجال الموارد البشرية.
- التخصص فى منطقة الخليج بما يضمن فهم عميق و كامل لمتغيرات ومتطلبات و خصوصية السوق الخليجى للهدف للتوظيف ترخيص 416 شركات

هدفنا
تهدف الشركإ الى تمكين المؤسسات فى الخليج من إيجاد و توظيف كوادر متميزة من خلال تحديث مستمر لقاعدة بيانات تعتمد على شبكة إتصال عالمية واسعة المدى. إن المكانة المتقدمة التى أكتسبتها شركة الهدف  للتوظيف من خلال ثقة عملائنا,قادتنا لإثراء خبراتنا وتطوير مفهوم خدمات الموارد البشرية لنحتل بذلك ريادة السوق فى الشرق الأوسط بسبب رؤية واضحة تركز على الإهتمام بكل من العميل و المرشح من خلال تقديم باقات من خدمات الموارد البشرية رفيعة المستوى و البرامج التدريبية المتخصصة.

ثوابتنا
الإلتزام بمساعدة عملائنا فى تحقيق تحسين طويل الأمد فى الجودة و الكفاءة وخفض التكاليف من خلال الهدف للعمل المتميز و بالتالى تحقيق ربحية أفضل وتحسين سمعة المؤسسة.


خدماتنا
التعامل على إننا إمتداد لقسم الموارد البشرية بشركة العميل بحيث يتم تقديم حلول إدارية عالية الجودة تناسب مهام كل فرد بشركة العميل.
- القدرة على توفير مختلف الوظائف و مختلف المستويات الإدارية و تلبية إحتياجات السوق المتنوعة.
- تقديم مجموعة من الخدمات المتعددة للشركات التي تحتاج إلى خدمات التوظيف,حيث نصبو إلى تقديم أفضل المرشحين و على أفضل وجه ممكن نضمن أعلى فاعلية فى أقل وقت ممكن.

 

 
- ضمان تقديم أفضل الحلول الإدارية وإستيفاء متطلبات التوظيف لدى عملائنا بإستخدم أساليبنا المتفردة من خلال :

 

 
1- قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بشركة الهدف للتوظيف
2- الحملات الإعلانية الفعالة.
3- البحث الميدانى والإستهداف المباشر.

أن تكون علاقتنا مع عملائنا علاقة شراكة مؤسسة على التعاون و المنفعة المتبادلة, فنحن ببساطة نعمل مع العميل يداً بيد طوال فترة تقديم الخدمة لنضمن ما يلى:

* نقل كل الخبرات المتاحة لدينا لفريق عمل العميل.
* فهم وتحديد كافة إحتياجات العميل و تلبيتها بشكل دقيق بما يضمن الرضاء التام لعملائنا.
* الإهتمام بالمرشحين و تلبية إحتياجتهم و تأهيلهم وفقا لإحتياجات سوق العمل.
* تقديم أعلى قيمة مضافة بأقل تكلفة بما يضمن أعلى درجات الجودة للخدمة المقدمة لعملائنا.
* القيام بأحدث أساليب التققيم للمرشحيين بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص بينهم كل حسب قدراته و خبراته.

 

 

 

مميزات الشركة

 

وللوصول إلى الخبرات والهدف للتوظيف المميزة المصرية، نقوم بعمل حملات إعلانية بإستمرار من خلال أربعة محاور رئيسية، والتي من خلالها نقوم بزيادة قواعد البيانات لدينا من هذه الخبرات، وهذه المحاور هي:

 

الإعلانات بالجرائد والمجلات

نقوم بعمل إعلانات مستمرة في الجرائد الرسمية والإعلانية والمجلات عن الوظائف المطلوبة

رسائل إلكترونية

نقوم بإرسال دائم بجميع الوظائف الجديدة عبر البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة على الموبيل

الإنترنت والمواقع الإجتماعية

لدينا صفحات مميزة على معظم المواقع الإجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر والتي عليها عدد زيارات عالية